كلمات أغنية نوردو أنا و الليل Ena w Lil Nordo

أغنية نوردو أنا و الليل Ena w Lil Nordo مكتوبة

كلمات اغنية انا و الليل نوردو Ena w Lil Nordo، كلمات اغنية تبلينا نوردو Ena w Lil Nordo مكتوبة .

كلمات أغنية نوردو أنا و الليل Ena w Lil Nordo
كلمات أغنية Ena w Lil Nordo

كلمات انا و الليل Nordo


انا والليل وما بغيت لصاير فيا Nordo


انا والليل وما بغيت لصاير فيا
عادي تبليت وما تخليت عليك نهار
هدينا الحيل وما دريت حبك امزيا
يا ناس ما نسيت وما ستنيت الفراق وصار

وانا والليل في ضيق والعالم الله
وانا والليل ولتحب نوالي المضرا
وينو لحسبتو خليلي يا ويلي يا ويلي
خدات مني الدنيا هجرت وما رضيت
بقليلي غداره علاه مشات الايام الزينه
خساره خساره



انا والليل وما بغيت لصاير فيا
عادي تبليت وما تخليت عليك نهار
هدينا الحيل وما دريت حبك امزيا
يا ناس ما نسيت وما ستنيت الفراق وصار

روح الله معاك بعيد مشيت ومسكين القلب
الي بغاك يا نفسي ارتاحي بسماحي والدول ليام
وانا وياك في ظلامي فكيت نجومي وضويت سماك
في حالي وما حكيت محوني والدوا ليام


غريبه الناس والي حس بحالي مره
عاش مع الكاس مهدود ولا العشره المره
القلب شبعان وما نويتلك المضره
روح الله معاك والي شراك منك اتبرا



انا والليل وما بغيت لصاير فيا
عادي تبليت وما تخليت عليك نهار
هدينا الحيل وما دريت حبك امزيا
يا ناس ما نسيت وما ستنيت الفراق وصار


مغني الراب التونسي مروان نوردو 




أحدث أقدم