كلمات اغنية براني Barrani جنجون JenJoon

كلمات جنجون براني JenJoon - Barrani - مكتوبة 

كلمات جنجون براني JenJoon - Barrani - مكتوبة
كلمات جنجون براني JenJoon - Barrani - مكتوبة

أغنية جنجون براني JenJoon - Barrani - مكتوبة 

شديتك وجبدتك لي وعينك جات في عيناي
علاش حبك لي ما عندوشي قيمة؟
جيت من ترابك وترجيتك بش توڤف معاي 
عطيتني بظهرك ما خذيت مني كليمة
عطيتك جمل في سنين حياتي ماهمش شوي
وكتبت نحبك في حيوطك لڤديمة
سبڨ وقتلك مريض وأنتي الوحيده دواي
علاش حبك لي ما عندوشي قيمة؟


ناديت عليك بحرارة روح نا متوحش عينيك
ناديت عليك بحرارة روح وموش ناوي نخليك
ناديت عليك بحرارة تفوح بعطر زناڨي الحي
علاش حبك لي ما عندوشي قيمة؟
أنتي حسبتيني براني، براني، براني
وحبك لي ما عندوشي قيمة؟
ورديتيني شراني، شراني، شراني
وكلو يفوت وتتعدى الغيمة
أنتي حسبتيني براني، براني، براني
علاش حبك لي ما عندوش قيمة؟
ورديتيني شراني، شراني، شراني
وكلو يفوت وتتعدى الغيمة 


حليلي أبوابك، أنتي أش جابك لي؟
اللي جابني جابك، مش طالب منك شي
غير خفّي في عذابك، مش طالب منك شي
وما نطيڤ غيابك، ما نطيڤ غيابك
حليلي أبوابك، أنتي أش جابك لي؟
اللي جابني جابك، مش طالب منك شي
غير خفّي في عذابك، مش طالب منك شي
وما نطيڤ غيابك، ما نطيڤ غيابك لي
ناديت عليك بحرارة روح نا متوحش عينيك
ناديت عليك بحرارة روح وموش ناوي نخليك
ناديت عليك بحرارة تفوح بعطر زناڨي الحي

علاش حبك لي ما عندوشي قيمة؟
أنتي حسبتيني براني، براني، براني
وحبك لي ما عندوش قيمة؟
ورديتيني شراني، شراني، شراني
وكلو يفوت وتتعدى الغيمة
أنتي حسبتيني براني، براني، براني
علاش حبك لي ما عندوش قيمة؟
ورديتيني شراني، شراني، شراني
وكلو يفوت وتتعدى الغيمة

ناديت عليك بحرارة روح نا متوحش عينيك
ناديت عليك بحرارة روح وموش ناوي نخليك
ناديت عليك بحرارة تفوح بعطر زناڨي الحي
علاش حبك لي ما عندوشي قيمة؟


أحدث أقدم